وداعاً للانتظار… تسهيلات زمنية للراغبين في تغيير بطاقتهم الوطنية

وداعاً للانتظار… تسهيلات زمنية للراغبين في تغيير بطاقتهم الوطنية

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
7F8F6D8A B240 4F10 B9AA C0D36ED7B55A
إكسبريس تيفي

قررت المديرية العامة للأمن الوطني، تمديد ساعات العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية، من الاثنين إلى الجمعة، بدءًا من الثامنة صباحا إلى السابعة مساءً، ويوم السبت من الثامنة والنصف صباحا إلى الثالثة زوالا.

وذكر بلاغ للمديرية، أن المواطنات والمواطنين الذين انتهت مدة صلاحية بطاقاتهم الوطنية للتعريف الإلكترونية، صار بمقدورهم الآن التقدم مباشرة بطلب تجديدها، من الاثنين إلى الجمعة، دون الحاجة للحصول على موعد مسبق عبر البوابة الإلكترونية.

وأضاف البلاغ، أنه ” يمكن للمواطنات والمواطنين الذين انتهت صلاحية بطاقاتهم التعريفية أن يتقدموا بطلب تجديدها، يوم السبت، بشكل استثنائي، لكن في هذه الحالة الأخيرة يتوجب الحصول على موعد مسبق عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية”.

وأردفت المديرية في بلاغها، أنها عززت موارد بشرية عاملة بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية، ورفعت من عدد المكاتب والفضاءات المخصصة لهذه الخدمة، وقد زادت من عدد المواعيد التي يتيحها الموقع الإلكتروني المخصص لإنجاز البطاقة أو تجديدها.

وحسب بلاغ المديرية، فهذه الخطوة تأتي كبرمجة زمنية جديدة واستثنائية، من أجل الاستجابة للطلبات المتزايدة للمواطنات والمواطنين الراغبين في تجديد بطائقهم الوطنية التعريفية الإلكترونية في أحسن الظروف.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *