” الهاكا” في حملة ” برتقالية” من أجل النساء والفتيات فقط!

” الهاكا” في حملة ” برتقالية” من أجل النساء والفتيات فقط!

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
1BB22C7D 73B6 4496 8078 5971DBC12B18
إكسبريس تيفي

تشارك الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، غداً الأربعاء 25 نونبر، في حملة “16 يوماً من النشاط لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات”.

وقالت الهيأة، المعروفة اختصاراً ب” الهاكا”، في بلاغ لها، إنها ستساهم في هذه الحملة، وتحديدا، في عملية ” لوِّن العالم برتقاليا”، في إشارة لإضاءة مختلف البنايات والدعامات التواصلية بالبرتقالي، وفي خطوة لتذكير الرأي العام ببعض المعطيات المتعلقة بتجليات وأسباب ونتائج العنف الممارس ضد النساء، يقول البلاغ.

وتنطلق مساهمة ” الهاكا”، للسنة الثالثة توالياً، في إطار شراكة مع تمثيلية هيأة الأمم المتحدة للمرأة بالمغرب، وتزامناً مع اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد النساء.

وذكرت ” الهاكا” في ذات البلاغ، أن الشعار الأممي المُختار لهذه الدورة هو ” هشاشة النساء تتزايد وتتفاقم في ظل الأزمات”، وهو ما يمثل حسب الهيأة، ” أهمية خاصة”، نظراً لما طبع الظروف الاستثنائية للأزمة الصحية والحجر الصحي في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر، أن الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، ستسخر بوابتها الإلكترونية، طيلة هذه الفترة المنتهية في 10 دجنبر المقبل، لعرض المعطيات والرسائل المعتمدة من قبل هيأة الأمم المتحدة المرأة في التحسيس بانتشار العنف ضد النساء والفتيات بالمغرب.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *