مولودية وجدة يعلن رسميا انفصاله عن عبد السلام وادو

مولودية وجدة يعلن رسميا انفصاله عن عبد السلام وادو

- ‎فيرياضة, واجهة
0
734a5dc353bea6ae78692236fc8162f520190731195322

أعلن نادي مولودية وجدة في بلاغ رسمي له على صفحته الرسمية في الفايسبوك انفصاله عن الإطار الوطني عبد السلام وادو،مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

FB IMG 1610201197447

وكانت جميع المؤشرات توحي لنهاية رحلة اللاعب الدولي السابق رفقة “سندباد الشرق”، خاصة بعد المشاكل الكثيرة التي واجهت الفريق في الفترة الحالية، إذ يتخبط في أزمة نتائج ألقت به في أسفل ترتيب البطولة، إضافة لصراع المدرب مع المكتب المسير.

ولم يخلص الاجتماع الذي عقده محمد هوار رئيس النادي مع وادو، أمس الجمعة، لأي نتيجة، حيث رفض الأخير، التنازل عن مستحقاته لفك الارتباط، وقرر استئناف عمله رغم معارضة مسؤولي الفريق.

و فور استئناف عمله، وجه عبد السلام وادو، أمس الجمعة رسالة لجماهير الفريق يعلن فيها عودته مجددا للميدان بعد قضاءه لفترة نقاهة.وكتب عبد السلام وادو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “بعد انتهاء فترة التعافي، أستعد للعودة مجددا للميدان، أشكركم على رسائلكم ودعمكم وبالمناسبة أهنئكم بالسنة الميلادية الجديدة”.قال وادو أيضا: “سنعمل على تصويب وتصحيح مسار مؤسسة مولودية وجدة، أنا أثق بالفريق المتواجد تحت تصرفي، لا زلت متفائلا ولن أخونكم أبدا”، وأردف قائلا ” تفانيي في العمل ونزاهتي وولائي للفريق سيظل كما هو ولن يتغير”.  لكن المكتب المديري للمولودية رفض إكمال المشوار مع “أسد الأطلس” السابق.

وسجل مولودية وجدة، نتائج سلبية في الدوري، بواقع 4 هزائم وتعادل من أصل 5 مباريات، إلى جانب إقصائه المبكر من كأس العرش.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *