الزمالك: المغرب أكثر من واجهنا بالسحر

الزمالك: المغرب أكثر من واجهنا بالسحر

- ‎فيرياضة
0
sihr
إكسبريس تيفي

في تصريح مثير للإستغراب، قال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، بأن نادي الزمالك يواجه السحر في عدد من البلدان الإفريقية التي لعب بها، لكن أكثرها و بشكل خاص في المغرب.

و أضاف أنور في تصريحاته لقناة “الحدث اليوم” الفضائية: “الزمالك يبذل مجهودا كبيرا في السفر والتجهيز من أجل راحة اللاعبين، لكن أحيانًا ما نعاني من السحر في بعض السفريات، وأكثر ذلك يكون في الكونغو و المغرب”.

كما قال في السياق داته: “دائمًا ما نعتمد على قراءة القرآن وعدم استخدام مأكولات البلد التي نلعب فيها، ونتحقق من سلامة المياه التي نشربها، ونرش الأرض بالماء والملح في كل مرة نشعر بوجود السحر.”

وواصل: “أحيانًا نرفض دخول غرف خلع الملابس، وفي بعض الأحيان ندخل إلى الغرف نجد أشياء متغيرة أو مياه ملقاه على الأرض.”

وتحدث هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك المصري، عن نفس الأمر: “لعبنا مباراة في الكونغو أمام فريقه اسمه سانجا بالندي ووجدنا قشر البيض على الأرض، وعملات دولارية وفي هذه المباراة تم إلغاء هدفين للفريق.”.

وليست هده هي المناسبة الوحيدة التي تطلق فيها مثل هده التصريحات المثيرة للإستغراب من طرف مسؤولين كرويين مصريين، فكلما تعرضت الكرة المصرية لانتكاسة، سواء تعلق الأمر بنادي ضمن البطولة المصرية وبشكل خاص نادي الزمالك و الأهلي أو المنتخب المصري، إلا و يبادر بعض المسؤولين المصريين إلى إلقاء اللوم على السحر و السحرة لتبرير خيباتهم الكروية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *