أوناحي..”لنا قدرةُ الذهابِ بعيداً في الكان”

أوناحي..”لنا قدرةُ الذهابِ بعيداً في الكان”

- ‎فيرياضة, واجهة
0
عزالدين اوناحي
إكسبريس تيفي

اكسبريس تيفي

أكد عز الدين أوناحي نجم المنتخب الوطني المغربي وأولمبيك مارسيليا أن “أسود الأطلس” قادرون على الذهاب بعيدًا في كأس أمم أفريقيا 2023 الجارية حاليًا في “الكوت ديفوار”، مشيداً كذلك بالأداء الجماعي لمنتخب بلاده. وجاء ذلك في تصريحات خص بها موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “CAF” فور نهاية لقاء المغرب وتنزانيا برسم منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات المسابقة.

وصرح أوناحي بالقول: “نمتلك منتخباً جيداً، ونعمل بجد للحفاظ على معنوياتنا مرتفعة. أعتقد أننا مستعدون للذهاب إلى أبعد حد ممكن. كان من المهم أن نبدأ بشكل جيد، لقد فعلنا ذلك وحققنا النقاط الثلاثة”، وأضاف: “أنا سعيد بأدائي الشخصي وأداء المنتخب بشكل عام”.

وبخصوص الإصابة التي تعرض لها مع فريقه مارسيليا، صرح أوناحي بالقول:” لم أكن جاهزًا بنسبة 100٪ مع فريقي في الأسابيع القليلة الماضية بسبب إصابة في ظهري”. وأكمل: “اليوم أنا سعيد بالفوز على تنزانيا، الأمر متروك لي من أجل التركيز، لمواصلة العمل للعودة إلى أفضل مستوى.”

وختم قوله بالحديث عن المواجهة القادمة أمام منتخب كونغو الديمقراطية: “يبذل المدرب ومعدنا البدني جهدًا كبيرًا للحفاظ على لياقتنا خلال المباراة مع المناخ الحار والرطوبة، لدينا يومان أو ثلاثة لنسترجع لياقتنا، ونتمنى أن نكون في حالة جيدة خلال المباراة القادمة”.

وانتقل أوناحي إلى فريق الجنوب الفرنسي (مارسيليا) في يناير 2023، بعد تجارب مع نادي أونجيه الفرنسي وأكاديمية محمد السادس.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *