الجولة الثالثة من الكان.. مصر وغانا والكوت ديفوار فصراع من أجل التأهل

الجولة الثالثة من الكان.. مصر وغانا والكوت ديفوار فصراع من أجل التأهل

- ‎فيرياضة, واجهة
0
3DACBB05 7E03 4980 B960 D472525C5D31
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

اليوم كتنطالق الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مباريات كأس أمم أفريقيا 2024، وغتقام 4 مباريات حاسمة بين منتخبات كبيرة كتطمح للتأهل للدور ال16 من الكان واللي تقامت فكوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبل.

منتخبات مصر (وصيف بطل النسخة الماضية)، وكوت ديفوار (المُضيف)، وغانا، ونيجيريا كتسعى الفوز من أجل حجز مقاعدها في ثمن النهائي، وتفادي إقصاء مبكر في البطولة القارية

ومكاين حتى منتخب حسم تأهلوا بين المنتخبات الثمانية اللي غتلعب اليوم، عدا منتخب الرأس الأخضر “مفاجأة المجموعة” الثانية، بحث فاز انتصر (2-1) على غانا، و(3-0) على موزمبيق، وكان أول منتخب جمع 6 نقاط وتأهل لدور ال16.

المنتخب المصري كيسعى اليوم دون قائدوا المصاب محمد صلاح لتجنب الخسارة أمام الرأس الأخضر وتفادي خروج مبكر وصادم، فيما كتسعى غانا للفوز على موزمبيق في اللقاء اللي غيتقام  فملعب “الحسن واتارا” في أبيدجان كذلك، والوصول للنقطة الرابعة اللي غتكون كفيلة بتأهلها إلى دور الـ 16.

فالمقابل.. غتواجه كوت ديفوار، منتخب غينيا الاستوائية، خلال الجولة الثالثة والأخيرة ضمن المجموعة الأولى فمباريات كأس أفريقيا ، وعتبحث عن انتصار ثاني لضمان التأهل من المجموعة الأولى، لي متصدراها حالياً غينيا الاستوائية بأربع نقاط.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *