الركراكي رد على أبواق الخارج..”ملي بدينا بغاو يخرجونا من المسابقة”

الركراكي رد على أبواق الخارج..”ملي بدينا بغاو يخرجونا من المسابقة”

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240129 WA0075
إكسبريس تيفي
إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 
الناخب الوطني وليد الركراكي رد على “الأبواق الاعلامية” لي حولات أكثر من مرة فتشتيت تركيز العناصر الوطنية وإخراجهم من جو المنافسات الأفريقية بأساليب “دنيئة” بعيدة كلياً على الرياضية وكرة القدم.
الركراكي قال فالندوة الصحافية لي سبقات مباراة جنوب إفريقيا: “ملي جينا للكوت ديفوار، والبوليميك تابعنا، بغاونا منبقاوش مركزين على الكرة، بداو بأوناحي ودازو كيتكلموا على أننا أستفدنا من توقيت المباريات، وخا لعبنا مع الجوج (14h) ضد الكونغو الديموقراطية. بينالتي متحسبش لينا وأنا وقفوني ولحسن الحظ العقوبة تلغات.. هذا هو المغرب لي كيقولوا عليه محمي.
.
وبخصوص جنوب إفريقيا منافس الأسود فدور الربع الركراكي صرح:  “صنداونز هي صنداونز وجنوب إفريقيا هو منتخب جنوب إفريقيا، كلشي مختلف و البطولات كتختالف ودور المجموعات كيختالف عن الأدواء الإقصائية هادشي علاش ال الأرقام مكتهمش. مباراة يوم غد هي مباراة إقصائية. غينيا الاستوائية سجلت أربعة أهداف على كوديفوار و خرجت من دور ثمن النهائي ، الكونغو الديموقراطية بلغت ربع النهائي دون تحقيق أي انتصار في الوقت الأصلي أو الإضافي. مكاينش شي حقيقة كروية، الحقيقة الوحيدة هي التأهل كيفما كانت الطريقة “

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *