ألمانيا: بايرن يقترب من اللقب

ألمانيا: بايرن يقترب من اللقب

- ‎فيرياضة
0
BAYERN
إكسبريس تيفي

مع هدف البولندي روبرت ليفاندوفسي الثلاثين هذا الموسم في البوندسليغا، خطا بايرن ميونيخ خطوة إضافية نحو لقبه الثامن تواليا في الدوري الالماني، بفوزه مساء أمس السبت على مضيفه باير ليفركوزن 4-2 ضمن المرحلة الثلاثين التي شهدت تضامن رسمي ضد العنصرية.

ورفع العملاق البافاري رصيده الى 70 نقطة مبقيا على فارق النقاط السبع مع بوروسيا دورتموند الثاني الذي أسقط ضيفه هرتا برلين بهدف نظيف.

وحقق فريق المدرب هانسي فليك انتصاره الخامس تواليا من خمس مباريات بعد استئناف البوندسليغا في منتصف امايو الماضي بعد توقف قرابة شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد والثاني والعشرين هذا الموسم، فيما تجمد رصيد ليفركوزن الذي لعب في غياب صانع العابه كاي هافيرتس، عند 56 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف عن بوروسيا مونشنغلادباخ الرابع في صراع شرس على آخر المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا.

وسجل كل من الفرنسي كينغسلي كومان (27)، ليون غوريتسكا (42)، سيرج غنابري (45) والبولندي روبرت ليفادوفسكي (66) أهداف بايرن، فيما افتتح الارجنتيني لوكاس ألاريو التسجيل لأصحاب الارض (9) وسجل فلوريان فيرتز الثاني (89) ليصبح أصغر هداف في تاريخ البوندسليغا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *