بايرن ميونيخ يحسم لقب البوندسليغا

بايرن ميونيخ يحسم لقب البوندسليغا

- ‎فيرياضة, واجهة
0
bayernko 1
إكسبريس تيفي

حسم بايرن ميونيخ تتويجه بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للموسم الثامن على التوالي وللمرة الـ30 في تاريخ المسابقة، بعدما تغلب على مضيفه فيردر بريمن 1 – صفر، اليوم الثلاثاء، في المرحلة الـ32 من المسابقة.

وتأكد هبوط بادربورن إلى دوري الدرجة الثانية بعدما خسر أمام مضيفه يونيون برلين صفر ـ 1، بينما عزز بوروسيا مونشنغلادباخ آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا بفوزه على فولفسبورغ 3 ـ صفر، كما شهدت المرحلة نفسها اليوم فوز فرايبورغ على هيرتا برلين 2 ـ 1.

وعلى ملعب «فيسير شتاديون» معقل فيردر بريمن، حسم النجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الفوز لبايرن ميونيخ بهدف وحيد في الدقيقة 43، ليرفع اللاعب رصيده إلى 31 هدفاً ويعزز تربعه على صدارة قائمة هدافي البوندسليغا.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة بفارق 10 نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، والذي يخوض مباراته في المرحلة اليوم أمام ماينز، ليحسم بايرن بذلك تتويجه بغض النظر عن نتائج منافسيه ونتائج المرحلتين المتبقيتين.

أما فيردر بريمن، فقد ظل مهدداً بشكل كبير بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث تجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الـ17 قبل الأخير بفارق الأهداف خلف فورتونا دوسلدورف الذي يحل ضيفاً على لايبزغ اليوم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *