رومان سايس: رغم تجربتي إلا أنني ارتبكت عند الدخول للقصر الملكي

رومان سايس: رغم تجربتي إلا أنني ارتبكت عند الدخول للقصر الملكي

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240501 WA0045
إكسبريس تيفي

 

إكسبريس تيفي/ يوسف سايسي حسني:

أعاد رومان سايس، عميد المنتخب الوطني ذكريات الاستقبال الذي حضي به “أسود الأطلس” من طرف الشعب المغربي وملك البلاد عند عودة “الأسود” من المشاركة في كأس العالم بقطر التي وصل فيها هو ورفاقه لنصف نهائي المونديال.

وقال سايس في “بودكاست” مع مؤثر مغربي من السعودية التي يلعب بها بفريق الشباب، إن صور الاستقبال الشعبي والملكي مزالت عالقة بأذهانه ولا يظن أنها ستموت مدام على قيد الحياة، مضيفا أنه تأسف لآلاف الأشخاص والعائلات حضرت لؤية اللاعبين ولم تتمكن من ذلك لسرعة الحافلة التي نقلت بعثة المنتخب من المطار للقصر الملكي.

وعن دخوله القصر الملكي ولقاء الملك محمد السادس اعترف سايس أنه رفقة زملائه اللاعبين ورغم تجربة المباريات ومشاركتهم في الملتقيات الكبرى العالمية، إلا أن موقف دخول القصر الملكي ولقاء الملك محمد السادس كان له وقع على كل اللاعبين دون استنثاء، إذ شعروا بهيبة المكان ومقام الملك محمد السادس، الذي تعامل معهم بعفوية سعادتهم على تجاوز المرحلة وهنأهم على المباشر بما حققوه وقدموا من فرحة للشعب المغربي.

وختم سايس حديثه عن الموضوع بالقول أن سبق أن تحدث مع الملك في اتصالات هاتفية كعميد للمنتخب مهنئا إياه على الإنجازات التي يتم تحقيقها وخاصة عند التأهل للمونديال، لكن مواجهته على المباشر وبقصره الملكي بالرباط يعتبر استثنائيا له ولكل اللاعبين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *