ميسي يحرج كريستيانو بهذه النتائج

ميسي يحرج كريستيانو بهذه النتائج

- ‎فيرياضة, واجهة
0
massod
إكسبريس تيفي

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، في موقف محرج بسبب أداء الثنائي عند استئناف النشاط الرياضي في الأسبوع الماضي.

وظهر ميسي بشكل رائع مع فريقه الحالي برشلونة عكس حال كريستيانو رونالدو الذي كان أداؤه مخيباً لآمال عشاق يوفنتوس.

وكانت الصحف المقربة من يوفنتوس وعلى رأسها «توتوسبورت» أكدت جاهزية كريستيانو رونالدو من الناحية البدنية والفنية لعودة النشاط الرياضي وأن اللاعب البرتغالي تدرب لأكثر من 4 ساعات يومياً من أجل أن يكون في أفضل حالاته عند عودة المباريات.

انفجار ميسي

انفجر ليو ميسي في الفترة الماضية بداية من تسجيل هدف وصناعة هدفين في مواجهة ريال مايوركا خارج الديار في الجولة الـ28 من الليغا.

وواصل ميسي تألقه أمام ليغانيس من خلال تسجيل هدف من ركلة جزاء وتقديم أداء مميز نال من خلاله المديح من قبل المدرب كيكي سيتين.

ميسي تمكن من الفوز بجائزة رجل اللقاء في مواجهتي مايوركا وليغانيس كما سجل هدفين وصنع مثلهما، ليبرهن أنه لم يتأثر بفترة العزل المنزلي في الأشهر الثلاثة الماضية.

ويحتل ميسي صدارة هدافي الليغا برصيد 21 هدفاً كما أنه أكثر من صنع أهدافاً في المسابقة بصناعة 14 هدفاً.

كريستيانو ضائع

عكس حال ليونيل ميسي، فإن كريستيانو رونالدو تعرض لسيل من الانتقادات في الفترة الماضية بسبب إهدار ركلة جزاء أمام ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا والفشل في هز شباك الحارس جانلويجي دوناروما.

واستمرت معاناة كريستيانو أمام نابولي في النهائي ليفقد يوفنتوس فرصة تحقيق اللقب لمصلحة فريق المدرب دي جينارو غاتوزو.

كريستيانو ظهرت عليه المعاناة البدنية في المباراتين، ما يؤكد أن اللاعب ما زال بحاجة إلى الوقت من أجل استعادة الأداء الخيالي الذي كان عليه قبل توقف المباريات في شهر مارس الماضي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *