نادي العين الإماراتي ينبهر بمركز محمد السادس لكرة القدم

نادي العين الإماراتي ينبهر بمركز محمد السادس لكرة القدم

- ‎فيرياضة, واجهة
0
vis 0203202314562094
إكسبريس تيفي

متابعة

قرر نادي العين الإماراتي، بطل آسيا لكرة القدم لهذا العام، إقامة معسكر تدريبي مطول في المغرب، تحديداً في مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وصل فريق العين الإماراتي إلى المغرب قبل أيام بوفد ضخم، حيث لم يقتصر الأمر على الفريق الأول فقط، بل اصطحب معه أيضاً الفريق الرديف وفريق أقل من 23 سنة، بالإضافة إلى عدد كبير من الإداريين والتقنيين والطاقم الطبي.

تفاجأت بعثة العين الإماراتي بجودة مركز محمد السادس لكرة القدم، الذي يُعتبر واحداً من بين أفضل خمسة مراكز كروية في العالم. وقد عبر عدد من مسؤوليه عن انبهارهم وإعجابهم بالبنية التحتية والخصائص والمميزات التي يتوفر عليها المركز.

وفر المركز كافة ظروف الراحة للبعثة البنفسجية، من خلال ملاعب التدريب من أعلى طراز، بالإضافة إلى الملعب المعشب المغطى، وقاعة تقوية العضلات، والمسبح، والمركز الطبي، ومركز التدليك، وحمامات الثلج الباردة، وغيرها من المرافق التي وضعت رهن إشارة النادي الإماراتي.

وقد أجرى الفريق العيناوي بعض المباريات الودية مع فرق الشباب الرياضي السالمي واتحاد تواركة، فيما سيجري لاحقاً مباريات ودية مع كل من نهضة الزمامرة، ونهضة بركان، والنادي القنيطري، والرجاء الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة سبق له أن استقبل عدداً من الوفود والأندية العالمية التي عبرت بدورها عن إعجابها بالمركز الذي أصبح نموذجاً عالمياً في مجالات التكوين والاستقبال وإقامة المعسكرات الرياضية على أعلى مستوى.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *