الشرطة تعتقل المتورطين في طعن والد يمال والأخير يُصر على حضور تداريب برشلونة

الشرطة تعتقل المتورطين في طعن والد يمال والأخير يُصر على حضور تداريب برشلونة

- ‎فيرياضة, واجهة
0
WhatsApp Image 2024 08 15 at 15.59.18
إكسبريس تيفي

متابعة

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية، أن يامين يامال، توجه هذا الصباح إلى المدينة الرياضية جوان غامبر للتدريب مع برشلونة، إذ لم يتغيب المهاجم الكتالوني عن الحصة التدريبية التي بدأت في الساعة 10:00 صباحًا (توقيت إسبانيا).

وقالت الصحيفة إن اللاعب الشاب “كان قلقًا جدًا بشأن حالة والده، منير نصراوي، الذي تعرض للطعن في ماتارو ليلة أمس وهو الآن في المستشفى في بادالونا، في مركز جيرمانس ترياس إي بوجول”، مؤكدة أن جميع أفراد الفريق والنادي “وقفوا إلى جانب يامال”.

وأكد المصدر ذاته أن العديد من ممثلي برشلونة رافقوا عائلة لامين جمال في المستشفى خلال الليل، مسجلة أن النادي يقدم دعمه الكامل للاعب وعائلته.

وأشارت، وفق مصادرها، أن قوات شرطة موسوس دي إسكوادرا قامت باعتقال أربعة أشخاص، كان آخرهم صباح اليوم الخميس، بتهمة محاولة القتل، مشيرة أنهم “مازالو متجزين في مركز الشرطة المحلي في ماتارو، بانتظار إحالتهم إلى القضاء”.

وأوضح بيان صادر عن الشرطة المحلية في ماتارو، أنه “استنادا إلى الأوصاف التي تم الحصول عليها من الأشخاص الذين كانوا في مكان الحادث (شهود)، تمكن ضباط الشرطة المحلية من ربط الشجار بحادثة أخرى وقعت في نفس اليوم في الساعة 15:30 في شارع فرانك مارشال. وبالتالي، لم يكن الحادث عشوائيًا بل قد يكون نتيجة شجار سابق”.

وتعرض والد لامين يامال، منير نصراوي، للطعن أمس الأربعاء في موقف للسيارات في بلدة ماتارو ببرشلونة بعد شجار، على الساعة 21.00 مساء، بحسب ما أوردته صحيفة “لا فانغارديا”، والتي أكدت أن تشخيص الإصابة خطير، لكن حياة والد يامال ليست في خطر.

وذكرت “لا فانغارديا” أن والد يامال من الممكن أن يكون قد تلقى “أكثر من طعنة واحدة”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *