الوداد يوقع للاعبين من الدوري الفرنسي

الوداد يوقع للاعبين من الدوري الفرنسي

- ‎فيرياضة, واجهة
0
الدوري الفرنسي 1
إكسبريس تيفي

إلياس ديلالي

يرتقب هذا الاسبوع ترسيم عقود اللاعبين الجدد لنادي الوداد الرياضي الذين تم الإتفاق معهم خلال الأيام الماضية من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق استعداد للموسم القادم.

وأفادت مصادر إكسبريس تيفي، أنه اليوم سيتم التوقيع بشكل رسمي لكل من نسيم الشادلي القادم من لوهافر، ووليد ناسي محترف نادي ديجون الفرنسي،حيث تمكنت ادارة الوداد من استقطاب اللاعبين، وهما يمتلكان عقودا مع فرقهم، ولكن تم الاتفاق على تسريحهما بالمجان مع نسبة في حالة بيعهما مستقبلا.

نسيم الشادلي وصل مساء أمس الأحد إلى الدارالبيضاء، فيما سيصل وليد ناسي جناح نادي ديجون الفرنسي (24 سنة)، في الساعات القادمةمن يومه الإثنين لإنهاء بعض التفاصيل والخضوع للفحوصات الطبية، بعد أن تم الإتفاق مع الوداد للانضمام إلى الفريق لموسمين.

وارتباطا بميركاتو الوداد، فقد وقع الجناح زكرياء غيلان خريج مدرسة برشلونة (22 سنة)، السبت الماضي للوداد الرياضي. اللاعب يشغل مركز جناح أيسر وكانت آخر تجربة له بالدرجة الثالثة بالدوري الإسباني حيث لعب 24 مباراة و سجل هدفين. كما أنه لعب سابقا كظهير أيمن و تم استخدامه الموسم الماضي في هذا المركز في بعض المباريات.

وكان البرازيلي بيدرينهو قد وقّع للوداد لأربعة مواسم في صفقة انتقال مجانية مع إدراج كورينثيانز بند الاستفادة من نسبة معقولة في حال إعادة بيعه مستقبلا من طرف النادي الأحمر.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *