جريزمان يعتزل اللعب الدولي.. نهاية أسطورية مع الديوك

جريزمان يعتزل اللعب الدولي.. نهاية أسطورية مع الديوك

- ‎فيرياضة, واجهة
0
griezmann-جريزمان
إكسبريس تيفي

متابعة : ابراهيم مدغنة

أعلن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، اليوم الاثنين اعتزاله اللعب الدولي عن عمر ناهز 33 عاما، واضعا حدا لمشاركته الدولية لينهي بذلك مسيرة حافلة مع منتخب بلاده.

وجاء قرار جريزمان، الذي فاجأ عشاق كرة القدم الفرنسية، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث كتب: “بقلب مليء بالذكريات أغلق هذا الفصل من حياتي، شكرا لكم على هذه المغامرة الرائعة وأراكم قريبا”.

مسيرة حافلة بالإنجازات خاض جريزمان، الذي بدأ مسيرته الدولية عام 2014، 137 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، سجل خلالها 44 هدفا، ليحتل مكانة مرموقة بين هدافي الديوك التاريخيين، وتوج جريزمان مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018، كما شارك في نهائي مونديال 2022 ونصف نهائي يورو 2024.

ظهر جريزمان لأول مرة مع منتخب فرنسا في عام 2014، وسرعان ما أصبح أحد الركائز الأساسية للفريق، بعد ذلك قدم جريزمان أداء استثنائيا في مونديال روسيا 2018، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج الديوك باللقب، واشتهر جريزمان بروحه القتالية وقيادته داخل الملعب، وحظي بحب واحترام الجماهير الفرنسية.

وأثار نبأ اعتزال جريزمان موجة من الحزن والاستغراب في الأوساط الرياضية الفرنسية، حيث عبر العديد من اللاعبين والمدربين والجمهور عن تقديرهم لمسيرة النجم الفرنسي، وتمنوا له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

ومع اعتزاله اللعب الدولي، سيتفرغ جريزمان بشكل كامل لمسيرته مع نادي أتلتيكو مدريد، حيث يسعى للفوز بالألقاب مع الروخيبلانكوس.

يمثل اعتزال أنطوان جريزمان نهاية حقبة ذهبية في تاريخ كرة القدم الفرنسية، حيث ساهم اللاعب بشكل كبير في إنجازات الديوك خلال السنوات الأخيرة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *