المغرب يحرز ألقابا في البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين بتونس

المغرب يحرز ألقابا في البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين بتونس

- ‎فيرياضة, واجهة
0
46bfec528ac6d9195cfe3364e83f0364
إكسبريس تيفي

لبنى السباعي 

أحرز لاعب الغولف المغربي يوسف الحالي لقب الفردي و المنتخب الوطني لقب الفرق في منافسات فئة اللاعبين أقل من 18 سنة برسم البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين التي اختتمت مساء أمس الأحد بتونس.

وقد هيمن اللاعبون المغاربة على منافسات الفردي في هذه الفئة حيث احتل المغربيان ياسين بن الشريف وأمين العوماري المركزين الثالث والرابع على التوالي فيما عادت المرتبة الثانية للإماراتي ريان أحمد.

أما بالنسبة لمنافسات البطولة لفئة اللاعبين أقل من 16 سنة والتي عاد اللقب فيها لمنتخب تونس احتل المنتخب المغربي المرتبة الثالثة خلف المنتخب المصري. وعلى مستوى منافسات الفردي جاء المغربي محمد باحمو في المرتبة الخامسة فيما عاد اللقب للاردني محمد الرواشدة .أما بخصوص فئة اللاعبين أقل من 13 سنة عاد اللقب في منافسات الفرق للمنتخب المغربي فيما احتل اللاعب المغربي الغالي بن سفاج المركز الثالث في منافسات الفردي.

وفي نفس السياق فبمنافسات الإناث عرفت بالخصوص فوز المغربية صوفيا الصقلي بلقب السيدات الفئة التي عاد لقب الفرق فيها للمنتخب المغربي أيضا.

ونشير بالذكر أن أطوار منافسات جرت بقمرت بالضاحية الشمالية للعاصمة التونسية ، من 22 الى 29 شتنبر الجاري بمشاركة 11 بلدا هم المغرب ، تونس والسعودية والإمارات وقطر وعمان والأردن والعراق ولبنان ومصر وليبيا.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *