مدينة أزمور تحتضن الجمع العام العادي لعصبة جھة الدار البيضاء سطات للملاكمة.

مدينة أزمور تحتضن الجمع العام العادي لعصبة جھة الدار البيضاء سطات للملاكمة.

- ‎فيرياضة, واجهة
0
ملاكمة ازمور
إكسبريس تيفي

عبد العزيز فاضيلي

احتضن يوم أمس الأحد 29شتنبر الجاري ،المركز الوطني للملاكمةبمدينة أزمور ،أشغال الجمع العام العادي لعصبة جھة الدار البيضاء سطات للملاكمة ، برسم الموسم الرياضي 2023/2024 بحضور ممثلي 45 جمعية ،وناد من أصل 62 .

وإفتتح جدول أعمال الجمع العام بقراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليھما بالإجماع، تلثه مناقشة مجموعة من النقاط الرامية إلى تطوير الملاكمة بالجھة، خاصة في الجانب التنظيمي، والإداري للرفع من المستوى التنافسي للملاكمين بمناقشة النظام الجديد للبطولة الوطنية للموسم الرياضي الجديد 2024/2025، إضافة إلى الإشارة لإحداث أربع مجموعات برقعة الجھة لتنافس الفئات العمرية بأريحية.

وقد أشرف على تسيير أشغال ھذا الجمع العادي، السيد ممثل الجامعة الملكية المغربية للملاكمة مراد باسيباس، إلى جانب رئيس العصبة سعيد اضھورة وبحضور ممثل السلطة المحلية بمدينة أزمور.

وتميز الجمع العام العادي لعصبة جھة الدارالبيضاءسطات، بالترافع الجاد والموضوعي ، لجميع المتدخلين، وجمعت العديد من الآراء والمقترحات، والبرامج التي من غايتها المساھمة في تطوير رياضة الملاكمة بالجھة بقيادة رئيسھا السيد سعيد اضھورة، و أعضاء مكتبه المسير، في إطارالتشاور ،والحكامة الجيدة في التدبير والتسيير .

وتجدر الإشارة إلى أن عملية تسليم المھام ،بين رئيس عصبة جھة الدار البيضاء سطات سعيد اضھورة، والرئيس السابق لعصبةالشاوية “أ” للملاكمة محمد لحجاوج لم تتم بالشكل المتعارف عليه، حيث أن جميع الأجهزة واللوجستيك من حلبات للملاكمة وكراسي ،وموائد ، ومكبر الصوت، وأجھزة كمبيوتر ،وآلات التصوير والعديد من أدرع البطولات والكؤوس التي توجت بھا العصبة لاتزال في حوزته الشئء الذي يعيق تفعيل مجموعة من البرنامج حسب تصريحات مسؤول التواصل لدى العصبة.

وفي إختتام أشغال الجمع العام العادي لعصبة جھة الدار البيضاء سطات للملاكمة، تم رفع برقية ولاء للسدة العالية بالله جلالة الملك محمدالسادس نصره الله وأيده

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *