ليفربول يسقط تشلسي بخماسية ليلة تتويجه

ليفربول يسقط تشلسي بخماسية ليلة تتويجه

- ‎فيرياضة, واجهة
0
وتشيلسي
إكسبريس تيفي

اختتم ليفربول البطل موسمه على أرضه بفوز مثير على تشلسي بنتيجة 5-3 في ليلة تتويجه باللقب، فيما أهدر مانشستر يونايتد فرصة لوضع نفسه في موقع جيد في صراع مراكز دوري أبطال أوروبا بتعادله على أرضه مع وست هام 1-1 الاربعاء في المرحلة 37 قبل الاخيرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ورفع ليفربول الذي ضمن فوزه بلقبه الاول في الدوري للمرة الاولى من 30 عاما قبل سبع مباريات من نهاية الموسم، رصيده الى 96 نقطة بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني، فيما فشل تشلسي بالاحتفاظ بالمركز الثالث والخروج بنقطة أقله كانت ستضمن له مقعدا في دوري الابطال الموسم المقبل.

وبات تشلسي رابعا بفارق الاهداف خلف يونايتد الثالث (63 نقطة لكل منهما) متقدمَين بنقطة عن ليستر الخامس.

ويستضيف تشلسي في المرحلة الاخيرة فريق ولفرهامبتون في مباراة قوية كون الاخير يسعى للبقاء سادسا وبالتالي بلوغ مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”، فيما يلتقي يونايتد مع ليستر سيتي خارج الديار في مباراة حاسمة حيث سيكون التعادل كافيا لبلوغه دوري الابطال، فيما يحتاج ليستر سيتي إلى الفوز لضمانها.

من جهته، واصل ليفربول سجله الرائع على ملعب أنفيلد في الـ”برميرليغ” وبقي من دون هزيمة للمباراة الـ59 تواليا (48 انتصارا و11 تعادلا) منذ الخسارة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017، علما أن الرقم القياسي مسجل باسم تشلسي (86 مباراة بين فبراير 2004 واكتوبر 2008).

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *