إصابة 5 لاعبين في صفوف الوداد البيضاوي بكورونا

إصابة 5 لاعبين في صفوف الوداد البيضاوي بكورونا

- ‎فيرياضة, واجهة
0
1 22 2 669x395 1
إكسبريس تيفي

أظهرت نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي يوم الأربعاء 12 غشت، إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس “كورونا” المستجد، و هو الأمر الدي فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمع الفريق الأحمر مساء أمس الجمعة 14 غشت مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق.

وأكدت إدارة فريق الوداد الرياضي، من خلال بلاغ لها توصلت expresstv.ma بنسخة منه، أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، و حرصت إدارة النادي على طمأنة جمهور الفريق والرأي العام، مشددتا على أنها :”.. لن ندخر جهداً في تتبع الحالة الصحية للمصابين ، إلى حين شفائهم من الفيروس”.

كما قررت إدارة فريق الوداد البيضاوي، إخضاع جميع المخالطين للعزل الصحي بالدارالبيضاء، مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.

و من بين الإجراءات الإحترازية، التي برمجتها إدارة النادي، تنظيم مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي “محمد بن جلون” وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *