تعرف على برنامج نصف نهائي “كان العيون للفوتسال 2020”

تعرف على برنامج نصف نهائي “كان العيون للفوتسال 2020”

- ‎فيرياضة
0
0604d29245ef04478a25a4397c58b79b
إكسبريس تيفي

تستأنف اليوم الأربعاء منافسات كأس إفريقيا لكرة القدم العيون 2020 بإجراء مباريات دور نصف النهائي، وذلك بعد توقف دام ليومين بعد انتهاء دور المجموعات.

ويقص منتخبا مصر وليبيا شريط دور النصف النهائي بإجراء مواجهتهما على بساط قاعة الحزام انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا.

ويسعى المنتخب المصري إلى بلوغ المباراة النهائية للمرة السادسة في تاريخه، باحثا في نفس الوقت عن ضمان بطاقة العبور لنهائيات كأس العالم ليتوانيا 2020.

في مقابل ذلك، يطمح المنتخب الليبي إلى تحقيق المفاجأة في هذا الدور بعد الأداء المتوسط الذي أظهره في دور المجموعات، محاولا التصالح مع الماضي وإعادة إنجاز سنة 2008 حين توج بلقبه القاري الوحيد.

وتجرى مباراة نصف النهائي الثانية بين محتضن الدورة، المنتخب المغربي، ونظيره الأنغولي على أرضية نفس القاعة انطلاقا من الساعة التاسعة مساء.

ويتسلح المنتخب المغربي بعاملي الأرض والجمهور لمواصلة مغامرته القارية، هادفا إلى الدفاع عن لقب كأس إفريقيا الذي توج به في النسخة الماضية التي احتضنتها جنوب إفريقيا سنة 2016.

من جانبه، يدخل المنتخب الأنغولي دون ضغوطات حيث يعتبر بلوغه دور نصف النهائي إنجازا في حد ذاته، إلا أنه سيحاول تفجير المفاجأة وخطف بطاقة للمباراة النهائية معتمدا في ذلك على ثنائيه المتألق ماغنو وجو.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *