مانشستر سيتي يستعد لاستقبال ليونيل ميسي

مانشستر سيتي يستعد لاستقبال ليونيل ميسي

- ‎فيرياضة, واجهة
0
b2a0d031e35e4db2d0d69d56bffc0f6c
إكسبريس تيفي

بينما يحاول نادي برشلونة وقائد الفريق وأسطورته ليونيل ميسي إيجاد حل لرغبة اللاعب في الرحيل عن ملعب كامب نو، فإن نادي مانشستر سيتي الانجليزي يتجهز لاستقبال النجم الارجنتيني في حال انتقال اللاعب الى صفوفه.

وينتظر السيتي الطريقة التي سيخرج منها ميسي من برشلونة، لتقديم عرض لضم اللاعب، خاصة وان الأمور لاتزال معقدة بين النجم الأرجنتيني والنادي الكتالوني، وقد تُحسم في المحاكم.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن النادي الإنجليزي يقف مكتوف اليدين، حيث كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، المقربة من نادي برشلونة، نقلاً عن الصحافي البرازيلي مارسيلو بيشلر، طلب فريق المدرب بيب جوارديولا من أحد المنتجين، إنتاج مقطع فيديو يظهر تفاصيل مسيرة النجم ليونيل ميسي الكروية حتى الآن، بحيث يمكن أن يكون الفيديو جزءًا من تقديم ليو لاعباً في صفوف مانشستر سيتي.

ويدرك السيتي أن التعاقد مع ميسي سيكون بمثابة أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم، لذا فإن النادي الإنجليزي يتحضر جيداً في حال نجاحها، لتقديم اللاعب الأسطورة بأفضل طريقة ممكنة.

وتصدر خبر انفصال ليونيل ميسي عن برشلونة، جميع الاخبار الكروية، منذ الثلاثاء الماضي، بعدما أبلغ “البرغوث الأرجنتيني” فريقه بقرار رحيله، بإرساله رسالة عبر الفاكس لإدارة ناديه.

وأصبح رحيل ميسي أقرب الى الحقيقة، بعد تغيبّ اللاعب عن فحصوات الكورونا التي أجراها البرسا يوم الاحد، تحضيراً لبدأ تدريبات الفريق للموسم المقبل التي ستقام يوم الاثنين، تحت اشراف المدرب الجديد، رونالد كومان.

وارتبط اسم ميسي بالعديد من الأندية التي قد تحاول ضمه الى صفوفها، وأبرزها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، انتر ميلان الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *