نتائج أبرز مواجهات الجولة 27: الوداد أكبر المستفدين وسقوط مدوي لبركان أمام الزمامرة

نتائج أبرز مواجهات الجولة 27: الوداد أكبر المستفدين وسقوط مدوي لبركان أمام الزمامرة

- ‎فيرياضة, واجهة
0
Botola
إكسبريس تيفي

أجريت اليوم، الثلاثاء، ثلاث مواجهات مهمة فى إطار منافسات الجولة ال27 من البطولة الوطنية الإحترافية ، حيث التقى الوداد الرياضي بأولمبيك أسفي، و مولودية وجدة بالرجاء الرياضي ،فيما واجه نهضة بركان مضيفه نهضة الزمامرة.

الوداد الرياضي… أكبر المستفدين من الجولة 27

إستغل نادي الوداد الرياضي سقوط كل من المتصدر الرجاء و الوصيف نهضة بركان على أكمل وجه، بعد الفوز الثمين الذي حققه النادي الأحمر على مضيفه أولمبيك أسفي برباعية لواحد، من توقيع كل من بديع أوك في الدقيقة 21′ و ال87′ و يحيى جبران و كازادي كاسينغو في حدود الدقيقة 41′ و  76 ‘من نقطة الجزاء.

و بهذا الفوز إرتقى الوداد الرياضي للمركز الثاني برصيد 51 نقطة على بعد نقطة واحدة من المتصدر الرجاء،فيما يحتل أولمبيك أسفي بعد هذا السقوط المرتبة 11 برصيد 32 نقطة.

نهضة الزمامرة… عقدة نهضة بركان هذا الموسم.

بعد سقوطه بخماسية نظيفة ضد نهضة الزمامرة في ذهاب البطولة، سقط أبناء طارق السكتيوي من جديد أمام الفريق الدكالي،إذ فاز هذا الاخير على فارس الشرق بنتيجة هدفين لواحد

وسجل هدف نهضة الزمامرة الأول اللاعب لحسن دحدوح في الدقيقة ال51 من عمر اللقاء، فيما عادل قائد الكتيبة البرتقالية محمد عزيز الكفة بين الفريقين في الدقيقة 78′ من نقطة الجزاء، ليرسل بعدها مروان المزراوي تسديدة قوية في اخر دقائق اللقاء استقرت في شباك زهير العروبي، مانحا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

و تراجع نهضة بركان على إثر تعادله للمركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة برصيد 50 نقطة على بعد نقطتين من الوصيف الوداد و ثلاث نقاط عن المتصدر الرجاء،فيما وصل نهضة الزمامرة للنقطة ال32 في المركز العاشر.

الرجاء الرياضي… تعادل يبقيه في صدارة البطولة.

سقط متصدر ترتيب البطولة الوطنية الرجاء الرياضي في فخ التعادل مع مضيفه مولودية وجدة في مباراة إنتهت بنتيجة هدفين في كل شباك.

و سجل أهداف مولودية وجدة كل من نوح وائل السعداوي و لمين دياكيتي في الدقيقتين ال37′ و ال62′ من عمر اللقاء فيما سجل للرجاء كل من حميد أحداد في الدقيقة 3′ و محسن متولي في الدقيقة 71’ من نقطة الجزاء.

ولم يؤثر تعادل الرجاء على ترتييه في صدارة الدوري، حيت يحتل المركز الأول برصيد 53 نقطة على بعد نقطة واحدة من غريمه التقليدي الوداد، فيما احتلت الكتيبة الوجدية المركز الخامس بعد هذا التعادل برصيد 42 نقطة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *