نيون السويسرية تستعد لإجراء قرعة دوري أبطال أوروبا هذا المساء

نيون السويسرية تستعد لإجراء قرعة دوري أبطال أوروبا هذا المساء

- ‎فيرياضة, واجهة
0
GettyImages 1188995620NYON, SWITZERLAND DECEMBER 16: A general view ahead the UEFA Champions League 2019/20 Round of 16 Draw at the UEFA headquarters, The House of European Football on December 16 2019 in Nyon, Switzerland. (Photo by Harold Cunningham - UEFA/UEFA via Getty Images)
إكسبريس تيفي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، مساء يومه الخميس، إلى مدينة نيون السويسرية، من أجل متابعة مراسم قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

وستجرى قرعة الخميس ضمن برنامج توزع فيه جوائز “اليويفا” لأفضل لاعب ولاعبة أيضًا، وقد تسببت جائحة ”كوفيد- “ في نقل الحفل من أثينا إلى استوديوهات شبكة «أر تي أس» في نيون من دون الحضور التقليدي للضيوف في عملية سحب القرعة.

وسيكون حامل اللقب بايرن ميونخ ضمن المستوى الأول بصحبة إشبيلية بطل مسابقة الدوري الأوروبي، إضافة الى الأندية المتوجة بطلة في الدوريات الوطنية الأعلى تصنيفا، وهي ليفربول الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب المسابقة (13)، يوفنتوس الإيطالي، بورتو البرتغالي، وزينيت سان بطرسبرج الروسي.

ويفرض هذا الأمر مواجهات مثيرة جدا، في ظل وضع برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، ثلاثي إنجلترا تشيلسي ومانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد، وبوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي في المستوى الثاني، وفرق من عيار إنتر ميلان وأتالانتا الإيطاليين، لايبزيج الألماني ومارسيليا الفرنسي في المستويين الثالث والرابع.

و بدأت الرياضة تتأقلم مع الواقع الجديد الذي فرضته هذه الجائحة ولن يكون هناك أي تأخير متوقع لأي من البطولات المحلية أو القارية في القارة العجوز، مع استمرار التشدد في الإجراءات الوقائية، وغياب الجمهور ما زال قائمًا إلا في بعض الدوريات المحلية وبأعداد محدودة جدًا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *