شباب المحمدية تضيع فرصة الصعود للقسم الأضواء، و الحسم يتأجل للدورة الثلاثين

شباب المحمدية تضيع فرصة الصعود للقسم الأضواء، و الحسم يتأجل للدورة الثلاثين

- ‎فيرياضة, واجهة
0
BOTOLA2 PHOTO
إكسبريس تيفي

أجريت اليوم مباريات الجولة 29 من القسم الوطني الثاني، حيث يتنافس كل من فريق شباب المحمدية والمغرب الفاسي، واولمبيك الدشيرة من أجل خطف بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية.

أجريت اليوم مباريات حارقة برسم الجولة 29 من منافسات البطولة برو 2 ،بين ثلاثي مقدمة الترتيب ،شباب المحمدية و المغرب الفاسي، و أولمبيك الدشيرة

واستقبل شباب المحمدية فريق اتحاد سيدي قاسم، على أرضية ملعب البشير وانتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، وبهذا التعادل ،أجل فريق مدينة الزهور فرحة الصعود لقسم الأضواء للدورة الأخيرة من البطولة.
ورحل المغرب الفاسي لمراكش، حيث واجه فريق الكوكب المراكشي، في مباراة إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ليضيف الفريق الفاسي نقطة لرصيده، محتلا المركز الثاني برصيد 47 نقطة.
ولم يتمكن فريق أولمبيك الدشيرة، المنافس أيضا على بطاقة الصعود من تحقيق الإنتصار حيث سقط إنهزم أمام وداد تمارة، بهدف دون رد، ليتجمد رصيده في  45 نقطة محتلا المركز التالث.
و على إثر هذه النتائج المحققة، سيكون المتتبع الرياضي على موعد حارق في الجولة الثلاثين من البطولة الإحترافية، حيت ستحدد مصير الملتحقين بفرق الصفوة المتواجدة في البطولة الإحترافية بقسمها الأول.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *