حصيلة لأبرز نتائج المباريات الدولية لهذا اليوم.

حصيلة لأبرز نتائج المباريات الدولية لهذا اليوم.

- ‎فيرياضة, واجهة
0
960 1
إكسبريس تيفي

أسفرت المباريات الدولية للمنتخبات الأوروبية ليومه الأربعاء عن نتائج عريضة لكل من المنتخب الفرنسي و الإيطالي،فيما انتهت مباراة إسبانيا و البرتغال بالتعادل سلبا دون أهداف، بينما إنتهت مباراة تركيا و ألمانيا بالتعادل الإيجابي 3-3.

البداية من ملعب فرنسا حيث فازت كتيبة المدرب “ديديه ديشان” على المنتخب الأوكراني بسبعة أهداف لواحد، من توقيع كل من إدواردو كامافينجا و أوليفيه جيرود (هاتريك)، ثم جاء الدور بعدها على كيليان مبابي و أنطوان جريزمان و كورينتين توليسو،فيما سجل اللاعب الأوكراني فيتالي مايكوليتكو هدفا ضد مرماه في الدقيقة ال39′.

و سجل الهدف الوحيد للكتيبة الأوكرانية اللاعب فيكتور تسيجانكوف في الدقيقة 53’، مانحا فريقه هدفا شرفي يحفظون به ماء وجه الأوكرانيين.

من ملعب فرنسا إلى ملعب أرتيميو فرانكي، و هنا دك المنتخب الإيطالي شباك وظيره المولدوفي بسداسية نظيفة من توقيع كل من بريان كريستانتي، و فرانشيسكو كابوتو،و ستيفان الشعراوي الذي سجل ثنائية “للأزوري” ،فيما جاء الختام من قدم دومينيكو بيراردي في الدقيقة 72′.

و سجل اللاعب فياسيزلاف بوسماك هدفا في مرماه في حدود الدقيقة 37′ لتنتهي المباراة على وقع المباراة المسجلة أعلاه

من ملعب أرتيميو فرانكي إلى ملعب راين إينرجي، و هنا حسم التعادل الإيجابي مباراة المنتخب الألماني ضد نظيره التركي.

و إنتهت هذه المباراة الذي غلب عليها الطابع السياسي بثلاثة أهداف في كل شباك، حيث افتتح القائد جوليان دراكسلر حصة التسجيل للمانشافت في الدقيقة 45′, ليعدل بعدها التركي أوزان توفان النتيجة لمنتخب بلاده في الدقيقة 50′.

و تقدمت كتيبة “يواكيم لوف” مرة أخرى عن طريق لاعبها فلوريان نيوهاوس في الدقيقة 58’،ليرد عليه إفيجان كاراجا بهدف مانحا بلاده تركية التعادل مرة أخرى في الدقيقة 67’، لكن المانشافت أصروا على الفوز في المقابلة، ليسجل لاعب بنفيكا البرتغالي لوكا فالدشميت مانحا فريقه هدف السبق مرة اخرى في الدقيقة 81، إلى أن الأتراك كانوا أكثر إصرارا في هده المباراة، إذ سجل لاعب فورتونا دوسلدروف كينان كرامان هدف التعادل الثالث لمنتخب بلاده، ليسدل الستار على هذه المباراة بعد هذا الهدف بصافرة بينوا باستيان.

من ملعب راين إينرجي إلى ملعب خوسي الفالادي، و هنا واجه المنتخب البرتغالي نظيره الإسباني ،في مباراة خيم التعادل السلبي على دقائق المباراة الودية التي جرت بينهما ضمن استعداداتهما لاستئناف مشوارهما ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدى شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة.

و الختام من ملعب يوهان كرويف أرينا، و هنا وجه المنتخب المكسيكي لكرة القدم صفعة قوية إلى مضيفه الهولندي ،حيث تغلب عليه بهدف نظيف من توقيع راؤول خيمينيز في الدقيقة 60′ من عمر اللقاء، ليسقط منتخب الطواحين في أولى مبارياته مع مدربه الجديد فرانك دي بوير الذي عُين كبديل لمدرب برشلونة الحالي رونالد كومان.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *