في حادث غريب و مؤسف، لاعب أوغندي يقتل على يد زملائه في الفريق بعد إرتكابه خطأ في إحدى المباريات.

في حادث غريب و مؤسف، لاعب أوغندي يقتل على يد زملائه في الفريق بعد إرتكابه خطأ في إحدى المباريات.

- ‎فيرياضة, واجهة
0
Churchill Owaci
إكسبريس تيفي
قتل لاعب لكرة القدم في أوغندا، في منطقة لامو شمال البلاد إثر تعرضه لضرب مبرح من طرف زملائه في الفريق، بعد ارتكابه خطأً أفضى إلى تسجيل هدف ضد مرمى فريقه.
و حسب ما ذكرته صحيفة “Daily Post Uganda”  فإن اللاعب يدعى “شورشيل أواسي” وعمره 22 عاماً، و تعرّض لضرب مبرح من قِبل زملائه في الفريق خلال مباراة ودية مع فريق محلي آخر، بعد أن سدد تمريرة خاطئة انتهى المطاف بها في شباك فريقه، الشيء الذي أغضب زملائه في الفريق، فما كان منهم إلا أن تجمّعوا عليه وضربوه، قبل أن يبتعدوا عنه.
وتجدَّد الشجار مرةً أخرى عندما قرَّر اللاعب أن ينتقم من أحد المعتدين عليه ليقوم بدفعه من على الدراجة التي كان يقودها، وبحسب صحيفة Daily Post تعرَّض اللاعب من جديد للضربات، وبعدما ابتعد أمتاراً قليلة عن مكان الشجار سقط على الأرض، وتم نقله إلى مركز طبي، لكن الأطباء لم يكن بمقدورهم فعل أي شيء للاعب أواسي، وأعلنوا وفاته بعد ساعات قليلة من دخوله المركز الطبي، في حين تحرَّكت الشرطة المحلية وألقت القبض على لاعبَيْن مشتبه بأنهما تسببا في قتله.
وكان أحد شهود العيان على الحادثة المؤلمة قد ذكر للشرطة أن الخطأ الذي ارتكبه أواسي وتسبب في إدخال الكرة في مرمى فريقه، سببه أن اللاعب “كان قد أفرط في شرب الكحول بالليلة السابقة”، وهو ما كان سبباً في فقدانه للتركيز خلال اللعب.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *