بعد أن أضحى واحدا من منبوذي الدوري السعودي.. الإتفاق السعودي يعلن عودة أزارو للفريق من جديد

بعد أن أضحى واحدا من منبوذي الدوري السعودي.. الإتفاق السعودي يعلن عودة أزارو للفريق من جديد

- ‎فيرياضة, واجهة
0
85 750x470 2
إكسبريس تيفي

أعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، رسمياً، تعاقده مع المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و نجح مسؤولو نادي الاتفاق في الحصول على توقيع أزارو بشكل نهائي من الأهلي، لمدة موسمين، ليستمر في تعزيز القوة الهجومية للفريق حتى عام 2022 المقبل.
وأكد المركز الإعلامي لنادي الإتفاق، على الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر: “وليد أزارو اتفافي حتى 2022”.
كما أكد فايز السبيعي مدير الكرة بالاتفاق، في تأكيد رسمي لموقع “جول” أن ناديه رفع خطابًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب به رفع اسم أزارو الذي كان لاعبا في صفوف الإتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من قائمة الممنوعين من اللعب بالدوري السعودي، وبالفعل نجح في الحصول على موافقة، لنشاهد اللاعب من جديد في الدوري السعودي بالموسم المقبل، حيث كان الاتحاد السعودي قد أصدر قرارًا، شدد من خلاله على منع أي لاعب أجنبي من اللعب في الدوري المحلي حال رفضه تمديد عقده مع ناديه حتى نهاية الموسم الماضي، وكان أزارو ضمن من رفضوا التمديد.
ونشر اللاعب ذو الـ25 ربيعا، صورة وداعية تجمعه بـ”زملاء الأمس” في الأهلي”، عبر حسابه الرسمي في تطبيق “انستغرام”، معلقا بـ”أود أن أتقدم بخالص الشكر لمسؤولي النادي الأهلي و اللاعبين وجماهير على كل الحب والتقدير الذي شاهدته منذ أنضمامي للنادي منذ 3 مواسم”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *