تقارير: مانشستر سيتي يستعد مجددا لخطف ميسي في الميركاتو المقبل

تقارير: مانشستر سيتي يستعد مجددا لخطف ميسي في الميركاتو المقبل

- ‎فيرياضة, واجهة
0
lionel messi manchester city2016.11.01 Manchester Pilka nozna Liga Mistrzow sezon 2016/2017 Manchester City - FC Barcelona N/z Lionel Messi Foto Sebastian Frej / PressFocus 2016.11.01 Manchester Football Champions League season 2016/2017 Manchester City - FC Barcelona Lionel Messi Credit: Sebastian Frej / PressFocus
إكسبريس تيفي
يخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للعودة مجددًا لمحاولاته في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، في ميركاطو يناير القادم، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من عقد الصفقة التاريخية في فترة الانتقالات الصيفية.
وقال عمر برادة، رئيس عمليات مانشستر سيتي، إن النادي لديه “القدرة الاقتصادية” لإبرام صفقة كبيرة مع نجم بحجم ليونيل ميسي.

وتابع: “ربما يكون استثناءً للاستثمارات المحتملة التي سنجريها.. علينا أن نكون مستعدين، لأنه يمكن أن تكون هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحدث، لكن في نفس الوقت، أعتقد أن لدينا القوة المالية والقدرة الاقتصادية للقيام بهذا الاستثمار عند الحاجة”.

و من جهتها أكدت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن سيتي هو المفضل للتعاقد معه بالطبع لكنه يعلمون أنهم سيواجهون منافسة كبيرة، بحيث تخطط إدارة ملعب الاتحاد لاستغلال الضائقة المالية التي يمر بها برشلونة وتقديم 15 مليون جنيه إسترليني في الانتقالات الشتوية، وهذا قد يغري النادي الكتالوني في الحصول على أموال مقابل خسارته مجانًا بعد بضعة أشهر فقط.
يشار أيضا أن باريس سان جيرمان الفرنسي يعد واحدا من ابرز المهتمين بالبرغوت الأرجنتيني فيما يرتقب انضمام يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين أيضا لسباق الظفر بخدمات ميسي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *