النادي الملكي يطيح ببرشلونة في عقر داره بثلاثية

النادي الملكي يطيح ببرشلونة في عقر داره بثلاثية

- ‎فيرياضة, واجهة
0
131998
إكسبريس تيفي

فاز ريال مدريد على منافسه و غريمه التقليدي  برشلونة بثلاثية لواحد  في عقر داره برسم منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 – 1 حيث بادر الريال بهز الشباك عن طريق الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي في الدقيقة الخامسة، فيما سجل اللاعب  الناشئ  أنسو فاتي لبرشلونة هدف التعادل في الدقيقة الثامنة و هدفه الرابع هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، وعلى الرغم من تفوق برشلونة نسبيا في الأداء والفرص التي سنحت له، كان التقدم من نصيب الريال عن طريق ضربة الجزاء التي سددها سيرخيو راموس في الدقيقة 63، ليضاعف البديل الكرواتي لوكا مودريتش محنة برشلونة بتسجيل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 90 .

وانتزع الريال فوزا غاليا على برشلونة واستعاد الفريق الملكي اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين على ملعبه أمام قادش (1-0) في الدوري الإسباني السبت الماضي وأمام شاختار دونيتسك الأوكراني(2-3) في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

ورفع الريال رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بصدارة جدول المسابقة وتجمد رصيد برشلونة عند سبع نقاط في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي له في المسابقة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *