الاتحاد المصري يعلن اصابة صلاح بفيروس كورونا المستجد

الاتحاد المصري يعلن اصابة صلاح بفيروس كورونا المستجد

- ‎فيرياضة, واجهة
0
Mohamed Salah Egypt
إكسبريس تيفي

قال الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الجمعة، إن محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي أصيب بفيروس كورونا عشية مواجهة توغو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف الاتحاد في بيان عبر صفحته على “فيسبوك”: أظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية. لا يعاني اللاعب من أي أعراض. جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية. وخضع صلاح للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب مع ناديه الإنجليزي، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين.

وأضاف بيان الاتحاد: سيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

وسيغيب صلاح عن مباراة توغو غداً السبت في القاهرة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2022 في الكاميرون.

وسيسعى منتخب مصر، بطل أفريقيا سبع مرات، إلى حسم صدارته للمجموعة قبل مواجهة توغو في مباراتين متتاليتين غداً ويوم الثلاثاء المقبل. ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة بنقطتين من مباراتين بالتعادل مع كينيا وجرز القمر متصدرة المجموعة بخمس نقاط من ثلاث مباريات. وتأتي كينيا في المركز الثاني بثلاث نقاط، بينما تتذيل توغو الترتيب بنقطة واحدة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *